عن الكنسرفتوار والرقص المعاصر..



ليس بالضرورة أن تقتصر أحلام الطفولة على مرحلة الطفولة فقط، فقد يرافقك الحلم ويلازمك حتى وإن بدأ الشيب يتجول في رأسك.. لطالما كان حلمي الموسيقي يراودني.. أن أتقن العزف على البيانو -أو بالأدق أن أتقن استخدام يدي اليسرى لضبط الإيقاع- وهو أمر لازلت حتى الآن أتمنى أن يسنح لي الوقت لتحقيقه.. أن أتقن قراءة النوت الموسيقية، وليس فقط عزف الموسيقى سماعيا.. لو لم أكن التحقت بكلية الطب، لوددت أن ألتحق بالكنسرفتوار :).. عشقي للموسيقى والغناء ليس له حدود.. ومؤخرا انضم الرقص المعاصر (Contemporary) إليهما بالإضافة إلى أنواع أخرى..

في النهاية تبقى الأحلام أحلاما.. قد يكتب لها الوجود يوما ما على أرض الواقع، وقد تظل مجرد أحلام..

تعليقات

‏قال جيلان صلاح
متأكدة من إن حلم الرقص سهل المنال، وتحقيقه سيتم بسهولة إن شاء الله فقد انتشرت مدارس الرقص المعاصرة ومن تجربتي أرى أنكي ستستمتعي جدا حتى لو لم تفكري في الاحتراف وقررتي الاستمرار في التدريب عليه كهاوية :) بالنسبة للموسيقى، أتمنى لكي كل الإبداع الذي تحلمي به :)
‏قال P A S H A
فيه فرع لمعهدي الكونسيرفاتوار والموسيقى العربية في إسكندرية في سان استيفانو على البحر - محطة ثروت .. كنت أعرف أن الموسيقى العربية عاملين فيها دراسات حرة مش عارف الكونسير كمان ولا لأ ؟؟
روحي بس وقوليلهم أنك تبعي D:
ربنا يوفقك إن شاء الله
‏قال Israa' A. Youssuf
جيلان

الفكرة مش في الصعوبة والسهولة, قد ماهي في الوقت.. ده حتى أيام الإجازات بتبقى قليلة أوي ومش كفاية تعملي فيها حاجة بذمة.. آخرك مثلا تقرأي رواية :) بس هأحاول إن شاء الله :)
‏قال Israa' A. Youssuf
P A S H A

وفي فرع كمان للكنسرفتوار في شارع فؤاد :)

أروح يعني على ضمانتك ؟ D:
‏قال P A S H A
أنا أقصد التابعين لأكاديمية الفنون - وزارة الثقافة

أما المعاهد الخاصة فما أعرفش بصراحة حاجة عنها وإن كنت أعتقد أن مستواها أكيد أحسن بكتير من المعاهد الحكومية على الأقل هاتلاقي ألات تتدربي عليها هناك هو كرسي مقلوب عاملينه طبلة :))
تحياتي
‏قال Nelly Adel
جميــــلة :):)
نبقى نتفرغ للموضوع دة سوا بقى لما نخلص دراستنا D:
‏قال Israa' A. Youssuf
Nelly

أنا بقول كده برضه D:

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عن الطفل الصغير بداخلنا

فلسفة البحر

Psychoanalysis